منتدى الشباب العامل لولاية تبسة

منتدى يهتم بالشباب العامل بولاية تبسة تابع للاتحاد العام للعمال الجزائريين


    مساندة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    مساندة

    مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 22, 2009 11:04 pm

    نحن المكتب الولائي للشباب العامل بولاية تبسة ن وإيمانا منا بالمصلحة العاليا هي فوق كل ظاعتبار و بما أننا نمثل فئة هامة في المجتمع ، إن مدى حرصنا على المصلحة العليا للوطن التي تعنى باختيار الفئات الكفأة لقيادة البلاد و العباد ، لا يسعنا الا أن نساند السيد المجاهد عبد العزيز بوتفليقة في الترشح لعهدة ثالثة . و نزكيه لها فهو الاصلح و الارجح لتولي هذه المهمة النبيلة لما عرف به من وفاء للوطن و تضخيات جسام منذ ان كان مجاهدا عن الوطن و هو معروف بالذود عن الحمى في كل المراحل التي مرت بها الجزائر .
    أن الجذور الوطنية و النضال المتاصلة فينا نحن ابناء و أحفاد الشهيد البطل م ؤسس الاتحاد العام للعما لالجزائريي : عيسات ايدير تحفزنا على القيام بهذا العمل ابتغاءا لقبول العمل الحسن من الوطمن الحبيب الذي ضحى منه الملايين من الشهداء .
    إن المصلحة العليا للوطن تقتضي أن يتولى مثل هذه المهمة رجل من طينة عبد العزيز بوتفليقة و هذا لاستكمال برنامج الذي عهد على نفسه بالوفاء به امام الجزائريين و نحن نعلم علم اليقين أنه سوف يكمله اذا اتيحت له الفرصة مرة اخرى في الفوز بالانتخابات الرئاسية المقبلة .
    و نحن هنا اذ نرفع ندائنا الى كل الشباب عامة والشباب العامل خاصة بالتجند لهذا المسعى و الذاب بقوة الى صناديق الاقتراع و سد الثغرات أمام الانتهازيين الذين يصطادون في المياه العكرة و تلقينهم درسا ن وهذا بالمشاركة الفعالة و القوية في هذا الاستحقاق .
    عاشت الجزائر
    عاش الاتحاد العام للعمال الجزائريين .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 19, 2017 1:13 am